اقوى 10 كلاب في العالم 2023

اقوى 10 كلاب في العالم 2023

تتميز اقوى 10 كلاب في العالم 2023 بمواصفات وآستخدامات عديدة أبرزها ، الحراسة والصيد ، اذا كنت مهتماً بالحصول على اقوى كلب بالعالم ، شرس ، وسريع… تابع قراءة المقال.

10 سلالات تعتبر اقوى كلاب في العالم

تؤكد الإحصائيات انه في القرن 21 قرر عدد كبير من الناس تربية اقوى كلاب في العالم في منازلهم – تُظهر المعطيات أن ملكية الكلاب ارتفعت بنسبة ثمانية بالمائة تقريبًا ولا يزال العديد من الناس يريدون تربية كلب.

هناك 221 سلالة مختلفة من الكلاب الأصيلة للاختيار من بينها ، جنبًا إلى جنب مع العديد من السلالات المهجنة ، لذلك ستحتاج وقتاً كافياً للتفكير وآتخاذ قرارك حول نوع الكلب الذي سيحضى بمالك مثلك.

إذا كنت تبحث عن اقوى كلب بالعالم لديه القدرة على التحمل والقوة ، فهناك بعض الكلاب التي تم تربيتها خصيصاً لتكون مفتولة العضلات.

سنتحدث اليوم على أقوى 10 سلالات من الكلاب ، وفقًا لبحث طويل من طرف موقعكم المميز عرب انيمال.

1.كلب تيبتان ماستيف “Tibetan Mastiff”

صورة اقوى كلب بالعالم

تم استخدام هذا الكلب، وهو أحد أقدم السلالات في العالم و أقواها ، لحماية المنازل ، ينتمي الى مناطق الهيمالايا. لديهم لياقة بدنية قوية ويمكن أن تؤدي عضتهم القوية إلى كارثة.

2.كلب كانجال – Kangal

صورة لاقوى الكلاب في العالم

كلب آخر لديه لدغة قوية ، يستخدم Kangal في مسقط رأسه تركيا ككلب حراسة ، فهو لا يعرف معنى الخوف تمامًا.

3.كلب سانت برنارد – Saint Bernard

اقوى كلب في العالم 2022

ان كلاب برناردز عمالقة حقيقيون ولكنهم ايضاَ لطيفون اذا احسنت معاملتهم ، لا يستخدمون قوتهم مثل معضم الكلاب الاخرى. ينصح بإعطائه نظام تدريب صارم لمنعهم من عض الناس عن طريق الخطأ.

4.كلب الهاسكي سيبيريSiberian Husky

اقوى 10 كلاب في العالم

تتمثل روعة هذا الصنف المميز في قدرته على التحمل ، غالباَ ما يستخدم في مناطق القطب الجنوبي الباردة لجر الإمدادات ، يمتلك كلب الهسكي السيبيري قوة وفيرة وقدرة على التحمل. في عام 1925 ، بفضل قوة شخصيات هذه الكلاب السيبيرية أنقذت أرواحًا عديدة بعد تفشي مرض خطير.

5.كلب روتويللرRottweiler

اقوى عشر كلاب في العالم

تتميز هذه السلالة بقوة هائلة وسمعة قوية إلى حد ما لكونها عدوانية. يمكن لروت وايلر المدربة جيدًا أن تكون حيوانًا أليفًا لطيفًا للعائلة ، ومع ذلك كن حذراً على الدوام.

6.كلب دان العظيم – Great Dan

أقوى أنواع الكلاب في العالم

يعتقد الكثير من الناس أنه بسبب اسمهم ، فإن دان العظيم اصله من الدنمارك. في الواقع ، إنها سلالة ألمانية ، لطيفة ومخلصة ولكنها قوية بشكل لا يصدق – قادرة بسهولة على زراعة الرعب في كل من يحاول ان يؤذيها.

7.كلب Wolfhound الايرلندي

أقوى كلاب الحراسة في العالم

سلالة أخرى من كلاب الصيد ، تمتاز الأيرلندية Wolfhound ، وكما يوحي اسمها ، بالقدرة على اصطياد الذئاب وكذلك الغزلان والخنازير. بالإضافة إلى كونها قوية ، فهي تحمل أيضًا لقب أطول كلب في العالم.

8.كلب ألاسكا مالاموت-Alaska Malamut

أقوى الكلاب في العالم

يشبه مظهر كلب الاسكا السيبيري ، يمتاز بنفس قوة تلك السلالة وقدرتها على التحمل. بالإضافة إلى سحب الزلاجات ، فقد تم استخدام هذا الصنف أيضًا لاصطياد الدببة والبحث عن ثقوب النفخ على ألواح الجليد في ألاسكا ، يمكننا تسميتها بأسطورة الاسكا البيضاء.

9.كلب روديسيان ريدجباكRhodesian Ridgeback

اقوى انواع الكلاب في العالم

يمكنك تسمية هذا الوحش بالكلب الأسد نظراً لعدم خوفه من اي شيء ، وهذا يعتبر مؤشرًا جيدًا على قوتها وشجاعتها. كما أنها سريعة جدًا ، وتشكل حماية جيدة للعائلة.

10.كلب دوجو أرجنتينو – Dogo Argentino

اقوى كلاب بيتبول في العالم

يتميز صنف Dogo Argentino بالقوة لدرجة أنها كانت تستخدم من قبل صيادي الطرائد الكبيرة – حيث انها قادرة على الإطاحة بحيوانات أمثال الخنازير البرية ، يعود اصلها الى بلد الأرجنتين.

خلاصة

بعد بحث طويل ومعمق حول اقوى كلاب في العالم ، ارتأينا الى ان نقدم لكم هذه القائمة المختارة بعناية فائقة ، حيث اننا قارننا بين الانواع الموجودة حاليا ، وبحثنا في تاريخها جيداً ، اذا آستطعت الحصول على نوع من هذه الانواع فأنت محظوظ جداً ،

شاركنا رأيك في هذه السلالات ، واذا كان هنالك سلالة قوية تحتاج الظهور في هذه القائمة ، اكتبها في تعليق وسنقوم بالبحث عليها والرد عليك ، ولا تنسى مشاركة المقال مع اصدقائك اذا اعجبك.

Ayad Youness

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *