كلب جيرمن شيبرد German Shepherd

كلب جيرمن شيبرد German Shepherd

كلب جيرمن او الراعي الألماني هم كلاب كبيرة معروفة ، مخلصة ، وذكية للغاية. تتميز هذه السلالة بشعر بني وأسود وجسد رياضي ، تجعلها قوية ورشيقة. على الرغم من أنهم كلاب رعي ممتازة ، إلا أن كلب الجيرمن مناسب تمامًا للعمل كحيوان خدمة ، مثل كلاب الإرشاد للمكفوفين.

كما أنهم يعتبرون كلاب جيدة للعمل ، خاصة في العمليات الشرطية والعسكرية ، كما أنهم كلاب حراسة فعالة للغاية. بالطبع ، يعتبر كلب جيرمن أيضًا رفيقًا رائعًا في المنزل.

نظرة عامة على سلالة كلاب جيرمن شيبرد

يترواح طولها من 22 الى 26 بوصة ، و وزنها من 60 إلى 100 رطلا ، وتمتاز بشعر خشن متوسط الطول ، ويأتي في معظم الألوان تقريبا ومدة حياتها تتراوح بين 7 إلى 10 سنوات ، وما علينا إلا ان نعطي لكم بعض المميزات في هذا الكلب الحنون. حسنا يمتاز بشجاعة عالية و يقظ ومخلص للغاية ، كما يعتبر ألماني الاصل.

خصائص الكلب الجيرمن شيبرد

صورة كلاب الجيرمن شيبرد وهي تلعب

كسلالة ، تتمتع الكلاب الألمان بشخصية قوية ومخلصة وذكية. لقد تم تربيتها بأخلاقيات عمل قوية ، وهي من بين سلالات الكلاب الأكثر شعبية في الولايات المتحدة ، ويرجع الفضل في ذلك إلى قدرتها على أن تكون كلابًا عائلية رائعة. إنهم يحبون اصحابهم ، ولكن يمكن أن يكونوا حذرين مع الغرباء.

تاريخ الكلب الراعي الألماني

عملت كلاب الراعي الألماني كخدم ورفيق للبشر لمئات السنين. تم تطوير كلاب الراعي الألماني التي نعرفها اليوم من الراعي القديم وكلاب المزرعة ، وقد تم إدخالها لأول مرة في ألمانيا في عام 1899. يعتبر الكابتن ماكس فون ستيفانيتز مكتشفاً لهذه السلالة.

في العصر الحديث ، لا يزال الكلب الألماني أحد أكثر سلالات الكلاب شعبية ، ويحتل حاليًا المرتبة الثانية في قوائم AKC. تم تهجين هذه الكلاب مع رعاة شيلوه.

رعاية الكلب جيرمن او الراعي الألماني

تتطلب هذه الكلاب الألمانية الرعاية والتدريب والاهتمام ، لكنها ستكافئك بسنوات عديدة من الولاء والحب نتيجة لذلك. إنها مناسبة تمامًا للعائلات من جميع الأنواع ، ولكن من الأفضل الحصول عليها كحيوانات أليفة عندما تكون صغارًا حتى يكون لديك متسع من الوقت لتدريبها وجعلها تتكيف مع حياة البشر.

ممارسة الرياضة عند الكلاب الجيرمن

نظرًا لمستوى الطاقة العالي لهذا الصنف ، فإن الكثير من التمارين الرياضية ضرورية. ربما يحتاج كلب الراعي الألماني إلى تمرين أكثر مما تعتقد – فالمشي اليومي ليس كافيًا. إذا كنت تمارس رياضة الجري ، يمكن أن يكون الراعي الألماني رفيقًا جيدًا للركض. يحتاج كلبك إلى الجري واللعب والاستكشاف لمنع الإحباط والملل والطاقة المكبوتة. قد يصاب الكلب الذي يشعر بالملل بمشاكل مثل النباح بدون سبب.

تتعايش كلاب جيرمن الألماني في المنزل بشكل أفضل حيث توجد مساحة للعب. ومع ذلك ، من المهم جدًا أن يحظى كلبك بالكثير من الاهتمام وألا يترك بمفرده معظم اليوم.

كيفية العناية بكلاب جيرمان شيبرد

 الكلاب الجيرمن شيبرد

يمتلك كلاب جيرمان شيبرد شعرًا خشنًا متوسط الطول. يجب تمشيط شعرهم كل بضعة أيام لمكافحة معدل تساقط الشعر المرتفع ، والذي يمكن تقليله عن طريق العناية الروتينية. ومع ذلك ، ستعاني قليلاً من آنتشار شعر كلبك على ملابسك وأثاثك وستحتاج إلى التنظيف بالمكنسة الكهربائية بشكل متكرر.

لحسن الحظ ، يقاوم معطف الكلب الألماني الأوساخ والحطام ، لذلك لن تحتاج إلى تحميم كلبك أكثر من مرة في الشهر. في الواقع ، يؤدي الاستحمام المتكرر إلى إزالة الزيوت التي تحافظ على صحة شعره.

تذكر أن تحافظ على تقليم أظافر كلبك لمساعدته على المشي بشكل مريح. يجب عليك أيضًا مساعدة كلبك في الحفاظ على نظافة أسنانه جيدًا عن طريق تنظيف أسنانه بالفرشاة عدة مرات في الأسبوع. تحب هذه الكلاب المضغ ولديها فكوك قوية ، لذا اجلب لها ألعاب المضغ مثل كرة صغيرة.

كيفية تدريب كلاب جيرمن الألمانية

يمكن أن تكون الكلاب الألمانية رفقاء لطيفين للغاية وحماة للأسرة من خلال التدريب المناسب. إنها سلالة مثالية للأسر النشطة فبسبب ذكائها ونشاطها تبقى هذه السلالة اختيارًا جيدًا للعائلات التي لديها أطفال طالما تم تدريب الكلب بشكل صحيح.

يمكن أن يصبح الرعاة الألمان في بعض الأحيان قلقين أو حتى عدوانيين إذا لم يتم تدريبهم بشكل صحيح. يجب أن يجعل ذكاء السلالة ورغبتها في العمل التدريب أمرًا سهلاً إلى حد ما.

التدريب المتكرر ضروري أيضًا للتأكد من أن كلب جيرمن الألماني لا يتعرض للتوتر أو الخوف عند مقابلة أشخاص أو حيوانات جديدة ورؤية بيئات جديدة. عادة ما يكونون منعزلين عند رؤيتهم أشخاص جدد وقد يكونون مريبين.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يميل الرعاة الألمان إلى مطاردة القطط والحيوانات الأليفة الصغيرة الأخرى وقد لا يكونون مناسبين للأسرة التي تضم حيوانات أليفة متعددة ما لم يتم تربيتهما معًا منذ الصغر. قد لا يتوافقون أيضًا مع الكلاب الغريبة ، خاصة من نفس الجنس.

النظام الغذائي الخاص بسلالة جيرمن شيبرد

صورة كلب جيرمان شيبرد

سيحتاج الراعي الألماني الخاص بك إلى وجبتين يوميًا بما يصل إلى كوبين من طعام الكلاب الجاف ، لكن هذا يعتمد على حجم الكلب ومستوى نشاطه وعمره وعوامل أخرى. هم عرضة للانتفاخ والتواء محتمل في المعدة ، لذلك عليك تجنب تناول وجبة واحدة كبيرة في اليوم وجعل الكلب يبتلعها. تأكد من حصول كلبك على المياه النظيفة والعذبة باستمرار.

راقب وزن كلبك وعالج أي مشاكل تتعلق بالوزن الزائد مبكرًا ، حيث ستؤدي السمنة إلى تقصير عمر الكلب. يمكنك أيضًا مناقشة الاحتياجات الغذائية مع طبيبك البيطري للحصول على توصيات بشأن جداول التغذية وأنواع طعام الكلاب لضمان حياة طويلة لكلبك.

نظرة عامة على الراعي الألماني شيبرد

الكلاب الألمان هم كلاب شهيرة بشكل دائم وسيستمر النظر إليهم على أنهم رفقاء مرغوبون ومحبون لعقود قادمة. شريطة أن تتمكن من تلبية متطلباتهم من التدريب والتمرين والرفقة ، فمن المؤكد أنهم سيكونون إضافة رائعة لمنزلك وعائلتك.

لدى الكلب الالماني جيرمن ايجابيات عديدة ابرزها نجده كلباً قابل للتدريب وذكي ومخلص لصاحبه ، كما يعتبر ككلب حراسة فعال ، ومن سلبياتها هي انها قد لا تتوافق مع الحيوانات الأليفة الأخرى كما يمكن أن تكون عدوانية إذا لم يتم تدريبها بشكل صحيح.

لماذا كلب الراعي الالماني نحيف جدا؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الراعي الألماني نحيفًا جدًا. من بينها ، قد يكون كلبك مصابًا بالديدان أو الطفيليات ، أو يعاني من مشاكل في الأسنان تجعل تناول الطعام مزعجًا ، أو ربما لا تلبي احتياجاته الغذائية بالطعام الذي تطعمه. الآن هو الوقت المناسب لإحضار كلبك إلى الطبيب البيطري لإجراء فحص طبي حتى تتمكن من معرفة ما هو الخطأ وتتمكن من معالجة كلبك الوفي.

Ayad Youness

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *