الارنب الانجليزي لوب

الارنب الانجليزي لوب

تعتبر سلالة الارنب الانجليزي كواحدة من سلالات الأرانب الأصلية التي تم تطويرها في القرن العشرين بغرض العرض. يُعتقد أنه كان أول أرنب ذو أذن طويلة تم تربيته من قبل الإنسان ، يرجع طول أذنهم إلى المناخ الأكثر رطوبة في محيطه ، حيث لا تستخدم آذان الأرانب للسمع فحسب ، بل أيضًا باعتبارها عامل مهم لتنظيم درجات حرارة أجسامهم.

ما هو ارنب لوب الإنجليزي؟

خلال العصر الفيكتوري ، كانت سلالة الأرنب الانجليزي لوب في ارتفاع ملحوظ كحيوان أليف منزلي شهير للغاية. في وقت لاحق ، تم تهجين هذه الأرانب مع سلالات من نوع عملاق الكونتينتال ، لإنشاء ارانب لوب فرنسية ثم تهجينها مع الارانب الهولندية لإنشاء ارانب هولند لوب. تم الإعتراف بهم من قبل ARBA في عام 1914 ، كونها السلالة الخامسة عشر التي يتم التعرف عليها.

تربية الارنب الانجليزي

تعتبر سلالة ارنب انجليزي لوب كسلالة مميزة من الأرانب والتي يمكن تمييزها بسهولة للوهلة الأولى ، بسبب آذانها الطويلة جدًا ، والتي يبلغ طولها عادة من 21 إلى 32 بوصة من طرف إلى طرف ، مع اكتمال الطول بحلول 4 أشهر من العمر . أجسامهم طويلة وتشبه المندولين ، وفروها ناعم وقصير وحريري يعشقه الصغير قبل الكبير.

لماذا ارانب اللوب الانجليزي محبوبة؟

خلاف ذلك ، لديهم مزاج هادئ ومريح وودود ، وغالبًا ما يشار إليهم على أنهم كسالى. من المعروف أنها تعد كحيوانات أليفة رائعة ، حتى للأطفال – على الرغم من أن الإشراف على الأطفال الذين لديهم أرانب مطلوب دائمًا.

كيف أهتم بـأرنب انجليزي؟

العناية بارنب انجليزي جميل

يحتاج الأرنب الإنجليزي إلى قفص كبير ، مما يتيح له مساحة كبيرة للتنقل. يجب أن تكون أرضية القفص من مادة صلبة ، مثل الخشب أو البلاستيك ، بدلاً من الأسلاك. يجب أن يكون لديهم زجاجة ماء بدلاً من الفخار أيضًا ، لمنع آذانهم من التبلل أو السحب عبر الماء. خلال فصل الشتاء ، يجب توفير رعاية إضافية لمنع تبلل الأذنين.

لأنها ستتجمد. إذا تجمدت أطراف أذن اللوب الإنجليزي أو تعرضت لعض الصقيع ، فسوف تتساقط بالفعل. يجب أيضًا فحصها بشكل متكرر بحثًا عن عدوى الأذن أو عث الأذن ، ويجب أن تظل أظافر القدم مقصوصة لمنع إصابة الأذنين بالخدش.

فيما يتعلق بالأعلاف ، يُقترح أن يتم تغذية لوب انجليزي بحوالي 2 كوب من الحبوب عالية الجودة التي تحتوي على 16-18٪ بروتين ، بالإضافة إلى التبن ، وكميات معتدلة من الخضار الطازجة الآمنة للأرانب والفاكهة بكميات محدودة.

هل ارنب اللوب الإنجليزي ذو جودة ؟

تربية الأرنب الانجليزي

يجب أن يكون التوازن والجودة بشكل عام هو العامل الحاسم عند محاولة التعرف على هذا النوع ، ولا سيما ذكرها لأنه يجب تجنب التقييم القائم على الأذنين الفريدة فقط.

عند الحكم ، يُمنح الجسم في الواقع نقاطًا أكثر بقليل من تلك الموجودة في الأذنين. يجب أن يكون الجسم صلبًا ومتوازنًا جيدًا ، من الكتف إلى الخلف. مطلوب جسم ممتلئ ومستدير جيدًا. ، كما يجب أن يكون شكل الارنب مميزًا ويظهر قوسًا جيدًا.

يجب أن يبدأ القوس من الجزء الخلفي من الكتفين ، بحيث ينحني بسلاسة على الأطراف الخلفية بحيث تكون أعلى نقطة في الضهر في أعلى منتصف الوركين.

يعتبر عدم وجود قوس ، وأطراف خلفية مقطوعة ، وإطار قصير ، وأكتاف ضيقة ، أو أطراف خلفية مضغوطة عيوبًا في السلالة ، كما هو الحال في حالة اللحم الضعيفة والقوس ، بدءًا من مؤخرة العنق.

ارانب لوب الانجليزية مسمتعة

بسسست ، ربما ستحب التعرف على هذه السلالات اللطيفة ايضا:


معايير الارنب الانجليزي حسب منظمة ARBA


الجسمجسم صلب ، جيد اللحم ، مع انحنائة من الخلف للأكتاف
الرأسرأس متوسط ​​الحجم مع وجنتان ممتلئتان تنتقلان إلى فوهة عريضة
الرقبةيجب أن تكون الرقبة قصيرة
الأذنينيجب أن تكون الأذان طويلة وسميكة ذات ملامس ناعمة
الأقداممتوسطة الطول ، مستقيمة ، جيدة العرض بين الخراطيم
العظاممتوسطة إلى ثقيلة الوزن
الفراءحريري متوسط ​​الطول ، وقريب من الجسم
ارنب لوب انجليزي


معايير ارنب انجليزي حسب منظمة BRC


الجسمجسم قوي ومنحني من الخلف
الرأسرأس متوسط إلى كبير
الرقبةرقبة قصيرة جداً
الأذنينأذان طويلة ومترهلة
الأقدامأقدام مستقيمة وقوية
العظامعظام ثقيلة الوزن
الفراءفراء ناعم

Ayad Youness

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *